أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية لتعزيز أداء متجرك وتحسين التفاعل

أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية لتعزيز أداء متجرك وتحسين التفاعل
أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية لتعزيز أداء متجرك وتحسين التفاعل

يتطلب إنشاء متجر إلكتروني ناجح أكثر من مجرد تصميم أنيق ورائع ومنتجات عالية الجودة. ومع توفر عدد كبير من تطبيقات شوبيفاي، قد يكون من الصعب تحديد التطبيقات الضرورية والأساسية لمتجرك. لجعل حياتك أسهل، قمت بتجميع قائمة تضم 15 تطبيقًا مجانيًا من أفضل تطبيقات شوبيفاي ستساعدك على تعزيز أداء متجرك الإلكتروني وتوفير تجربة تسوق رائعة لعملائك.

أفضل تطبيقات شوبيفاي المجانية

1.تطبيق Printful

تطبيق Printful
تطبيق Printful

Printful هو تطبيق شوبيفاي تابع لـمنصة Printful، وهو مصمم خصيصًا لمساعدة أصحاب المتاجر الإلكترونية في طباعة منتجات مخصصة وتسهيل عمليات تنفيذ الطلبات والشحن. يوفر البرنامج إمكانية إنشاء تصميمات مخصصة وطباعتها على الملابس، والإكسسوارات، والأجهزة، والمنتجات الأخرى، مع إمكانية تتبع المبيعات.

عبر منصة Printful يمكنك فرز المنتجات في كتالوجات وتتبع المخزون، وإدارة الطلبات في مكان واحد. يمكنك الاستفادة من مولد النماذج المدمج لإنشاء ملفات جاهزة للطباعة وصور وهمية، وواجهات متاجر رقمية قابلة للتخصيص لتعزيز عمليات التسويق.

يتيح لك تطبيق Printful إمكانية إضافة علامة مائية للتصميمات التي تمتلكها، كما يمكنك عرض وإدارة مراجعات وتقييمات العملاء على المنتجات.

2.تطبيق HubSpot CRM

تطبيق HubSpot CRM
تطبيق HubSpot CRM

في جوهر الأمر، يؤدي التكامل بين تطبيق HubSpot التابع لـ HubSpot CRM ومتجرك على شوبيفاي إلى إنشاء علاقة تكافلية حيث تتدفق البيانات بسلاسة بين النظامين. فهو يمكّنك من إدارة تفاعلات العملاء بكفاءة، وأتمتة عمليات التسويق والمبيعات، وتقديم تجارب مخصصة للغاية للعملاء، مما يؤدي في النهاية إلى دفع عملك التجاري نحو النمو والنجاح.

3. تطبيق Plug in SEO

تطبيق Plug in SEO
تطبيق Plug in SEO

تطبيق Plug in SEO هو تطبيق مخصص لتحسين الأوصاف التعريفية وعناوين المنتجات على المتجر لاستهداف كلمات مفتاحية معينة بالطريقة الملائمة بمعايير تحسين محركات البحث.

يُمكنك التطبيق أيضاً من إصلاح مشاكل تحسين محركات البحث وتتبع أداء متجرك بشكل عام.

4. تطبيق Free Shipping Bar

تطبيق Free Shipping Bar عبارة أداة ديناميكية تعرض رسائل تقدمية عندما يقوم العملاء بإضافة عناصر إلى عربات التسوق الخاصة بهم، وتوجيههم بشأن مقدار الشراء الإضافي للتأهل للشحن المجاني.

تعمل هذه الميزة على تحسين متوسط قيمة الطلب بشكل فعال وزيادة المبيعات. علاوة على ذلك، يوفر الشريط خيارات تخصيص واسعة النطاق، بما في ذلك الاستهداف المتقدم استنادًا إلى عوامل مثل الموقع الجغرافي والمعلومات السكانية للعملاء وصفحات محددة والمزيد.

يمكن للشركات تصميم عروض شحن مجانية متعددة لتلبية احتياجات مختلف البلدان وشرائح العملاء، وتحسين استراتيجيات المبيعات الخاصة بهم وفقًا لذلك.

4. تطبيق PageFly Landing Page Builder

 تطبيق PageFly Landing Page Builder
تطبيق PageFly Landing Page Builder

يعد Pagefly أحد أفضل تطبيقات شوبيفاي وأسرعها نمواً لإنشاء صفحات الهبوط. فهو يسمح للمطورين وأصحاب المتاجر الإلكترونية الذين ليس لديهم مهارات برمجية بإنشاء صفحات هبوط وصفحات منتجات جذابة.

يمكنك تصميم صفحات التسعير الخاصة بك، والأسئلة الشائعة، وصفحات من نحن وسياسة الاسترجاع، وما إلى ذلك، باستخدام هذا التطبيق. تقدم PageFly ما يصل إلى 70+ نموذجًا يمكنك تخصيصها بسلاسة لتلائم تصورك حول صفحة الهبوط لمنتجك الجديد.

5. تطبيق  Loox Product Reviews & Photos

 تطبيق  Loox Product Reviews & Photos

تطبيق Loox عبارة عن أداة لمراجعة المنتجات تساعدك على إرسال رسائل بريد إلكتروني لطلب مراجعة ذكية وقابلة للتخصيص لجمع صور العملاء ومراجعات الفيديو. كما يساعدك أيضًا على جمع التقييمات من جوجل والمصادر الأخرى وعرضها على متجرك باستخدام أدوات جميلة.

بالإضافة إلى إنشاء دليل اجتماعي لمتاجر شوبيفاي بجميع أحجامها، يساعدك Loox أيضًا على بناء ولاء العملاء وتعزيز المبيعات باستخدام الأدوات التي تشجع الحديث عن علامتك التجارية وجذب الإحالات.

6. تطبيق Smile: Loyalty & Rewards

تطبيق Smile: Loyalty & Rewards
تطبيق Smile: Loyalty & Rewards

باستخدام تطبيق شوبيفاي هذا، يمكنك تزويد العملاء المخلصين بخصومات خاصة بهم داخل المتجر ومزايا حصرية. يساعد تطبيق Smile Rewards and Loyalty في إنشاء برنامج ونظام مكافآت يتوافق مع علامتك التجارية.

أيضاً، يمكنك أن تكافئ العملاء على الأنشطة المختلفة، بما في ذلك مراجعة المنتجات وتفاعلاتهم على منصات التواصل الاجتماعي والمزيد. يتيح لك Smile إعداد مكافآت فورية أو نظام نقاط لمكافأة العملاء الذين يشترون منك بشكل متكرر.

7. تطبيق  PushOwl Web Push Notifications

تطبيق  PushOwl Web Push Notifications
تطبيق  PushOwl Web Push Notifications

يعتبر تطبيقPushOwl أحد أفضل تطبيقات شوبيفاي لإرسال إشعارات الويب إلى المتسوقين في متجرك.

يساعدك تطبيق PushOwl على جمع المشتركين على الفور باستخدام الاشتراك الأصلي في متصفحات الويب الخاصة بهم بدلاً من أرقام الهواتف أو رسائل البريد الإلكتروني. بهذه الطريقة، يمكنك إرسال إشعارات الدفع مباشرة إلى المشتركين الذين زاروا متجرك لإبقائهم على اطلاع بالمبيعات الخاصة، وتنبيهات المنتجات الجديدة، وعربات التسوق المهجورة، وما إلى ذلك. كما أنها تحتوي على ميزة منشئ الحملة لإنشاء حملات دفع على الويب لمتجرك بكل سهولة.

8. تطبيق Alpha Serve Power BI Connector

 تطبيق Alpha Serve Power BI Connector
تطبيق Alpha Serve Power BI Connector

يدمج تطبيق Power BI Connector متجرك على شوبيفاي مع برنامج Power BI من شركة مايكروسوفت.

باستخدام تطبيق Power BI Connector يمكنك تصدير جميع بيانات متجرك بسلاسة في دقائق وإعداد التقارير وتحليل المخزون والطلبات وسجل العملاء وما إلى ذلك.

9. تطبيق Omnisend Email Marketing & SMS

Omnisend Email Marketing & SMS
Omnisend Email Marketing & SMS

تطبيق Omnisend عبارة عن اداة لأتمتة التسويق عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة مخصص لمتاجر شوبيفاي. يساعدك هذا التطبيق على التواصل مع عملائك من خلال رسائل بريدية مخصصة بناءً على سلوكهم في التسوق وتفضيلاتهم ومعلوماتهم الجغرافية.

بفضل طريقته في العمل القوية، يتيح لك Omnisend أتمتة حملاتك التسويقية عبر قنوات متعددة، بما في ذلك البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة والإشعارات الفورية. وهذا يجعل من السهل التعامل مع عملائك والحصول على المزيد والمزيد من المبيعات.

بالإضافة إلى ذلك، توفر التقارير والتحليلات المتكاملة التي يوفرها تطبيق Omnisend رؤى قيمة حول أداء حملاتك، حتى تتمكن من تحسين استراتيجياتك وزيادة عائد الاستثمار في الحملات الموالية.

يمكن أن تكون إدارة متجر إلكتروني مهمة معقدة، ولكن بمساعدة بعضاً من تطبيقات شوبيفاي هذه، يمكنك تبسيط عملياتك وتحسين تفاعل العملاء وتعزيز المبيعات.

من خلال دمج هذه التطبيقات في متجرك، ستكون في طريقك إلى توفير تجربة تسوق استثنائية تجعل العملاء يعودون مرة أخرى للحصول على المزيد.

ابدأ في استكشاف هذه التطبيقات اليوم وشاهد متجرك يزدهر!

تحياتي،،،

    اشترك في نشرة نتاجر البريدية

    وكن أول من يتوصل بأقوى نصائح وحيل البيع والتسويق عبر الانترنت