مراجعة منصة Big Cartel [المميزات والعيوب والأسعار]

هل سمعت يوما عزيزي القارئ بمنصة Big Cartel وترغب في معرفة المزيد عنها؟ هل تجربة Big Cartel تثير اهتمامك؟
هل سمعت يوما عزيزي القارئ بمنصة Big Cartel وترغب في معرفة المزيد عنها؟ هل تجربة Big Cartel تثير اهتمامك؟

هل سمعت يوما عزيزي القارئ بمنصة Big Cartel وترغب في معرفة المزيد عنها؟ هل تجربة Big Cartel تثير اهتمامك؟

يسعى دائما أصحاب المشاريع إلى تحقيق حلول رائعة لتسليط الضوء على علاماتهم التجارية أو منصاتهم على الويب. فكما نعلم جميعا عزيزي القارئ لضمان نجاح العلامة التجارية كيفما كانت، يتوجب الحصول على خطة تسويق قوية ومتجر إلكتروني بتصميم احترافي.

ولهذا قد تم سارعت العديد من الشركت لتوفير تطبيقات مخصصة لدعم مستخدميها في رحلتهم المهنية، والتي من بينها تلك المختصة بتصميم مواقع الويب.

باعتبار أن هذه المهمة تتطلب في الأساس خبرة وتصميما متقنا لاستقطاب الزوار، خاصة في عالم التجارة الإلكترونية والتسويق. ومن بين هذه التطبيقات، نجد Big Cartel، الذي سيكون محور موضوعنا لهذا اليوم.

حيث سنستعرض معا متابعينا الأوفياء ما يميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات المماثلة وذلك من خلال التطرق للحديث عن مميزاته، عيوبه، وعن الأسعار التي يعرضها لمستخدميه.

نبدة حول منصة Big Cartel

منصة Big Cartel
منصة Big Cartel

إن منصة Big Cartel، ليس مجرد تطبيق أو منصة ويب أخرى عادية، بل هو عالم يتيح لك تحقيق رؤيتك للمتجر الإلكتروني الخاص بك بأسلوبك الفريد. فقد تم تصميمه خصيصا للأشخاص الذين يرغبون في بناء إمبراطوريتهم التجارية الخاصة وعرض إبداعاتهم عبر شبكة الإنترنت.

كما أنه يتيح لك أيضا عزيزي القارئ بيع منتجاتك بكل سهولة، سواء كنت متصلا بالإنترنت أم لا. وبفضل مرونته، يمكنك تخصيص متجرك بسهولة ليتناسب مع الأجهزة الذكية. فالمهمة الأساسية التي يقوم بها هذا التطبيق في الأساس هي مساعدتك في بناء علامتك التجارية من خلال تصميم متجرك بكل سهولة مع إمكانية إضافة لمساتك الفنية الخاصة.

بالإضافة لكل هذا، يأتي التطبيق بميزات إضافية تتيح لك مراقبة الإحصائيات في الوقت الفعلي وتحسين البحث والترويج. هذا من جهة، من جهة أخرى لقد تم تصميم المتاجر الداخلية بعناية لتتوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، لتضمن لك وصولا أفضل ومبيعات متزايدة.

مميزات منصة Big Cartel 

Big Cartel يفتح أمامك عالما من الإمكانيات الإبداعية في بناء متجرك الإلكتروني. حيث يمكنك عزيزي القارئ أن تتوفر على السيطرة الكاملة على طلبياتك، وإضافة لمسة شخصية خاصة بك لكل منتج، والترويج بفعالية عبر Facebook.

وليس هذا فقط، بل يتيح لك أيضا القدرة على تحسين ظهورك في نتائج محركات البحث وتتبع المخزون بكل يسر وسهولة. إضافة إلى ذلك، يسهل عليك التطبيق الترويج للمنتجات الرقمية الخاصة بك.

ولإضفاء المزيد من الجاذبية، يمكنك عرض خمس صور لكل منتج توفره، هذا غير أنه يتيح لك تقديم عروض خاصة من خلال رموز الخصم. ماذا تريد أكثر من االإبداع والتحكم الكامل في عملك مع Big Cartel!

عيوب منصة Big Cartel

تأتي منصة Big Cartel بميزات رائعة ومثيرة لكن مع بعض التحديات الطفيفة. حيث يحدد التطبيق الحد الأقصى لعدد المنتجات التي يمكنك بيعها والمتمثلة في 500 منتج وهو الأمر الذي قد يعيقك فيما بعد.

هذا من جهة، من جهة أخرى في منصة Big Cartel لا توجد أدوات توفير عربة التسوق المهجورة؛ بالإضافة إلى قلة بعض ميزات الأمان والخصوصية في النظام الأساسي.

وقد تتعرض أيضا لمشكل تحسين محركات البحث الفنية. لكن على الرغم من هذه السلبيات تظل منصة Big Cartel فرصة مذهلة للفنانين والمبدعين الذين يرغبون في بيع منتجاتهم على الإنترنت بشكل أنيق وبسيط.

خطط وأسعار الإشتراك في منصة Big Cartel

خطط وأسعار الإشتراك في منصة Big Cartel

تنقسم خطط التسعير في منصة Big Cartel إلى ثلاثة خطط رئيسية تتمثل في مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية احتياجات مختلفة.

تبدأ بالخطة الأساسية التي تقدم للمستخدمين الوظائف الأساسية لبدء مشروعهم على الإنترنت بسهولة وبأسعار معقولة.

ثم تأتي الخطة المتوسطة مع مزيد من الإمكانيات والمرونة لتوسيع نطاق العمل وتطويره. أما الخطة المتقدمة، فتوفر حلا شاملا وقويا يتيح للمستخدمين استخدام ميزات متقدمة وإدارة متجرهم بكفاءة عالية.

هذا يسمح للمبدعين والفنانين بالتركيز على إبراز إبداعاتهم دون القلق بشأن التفاصيل التقنية. وتكون على الشكل التالي:

الخطة المجانية أو الذهبية 

بالنسبة للرواد والمستكشفين في عالم المبيعات الرقمية، تبرز منصة Big Cartel كخيار مذهل للبداية. إن الخطة المجانية تمنحك الفرصة لاستكشاف عالم المبيعات عبر الإنترنت بسهولة، حيث يمكنك عرض وبيع ما يصل إلى خمسة منتجات.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم الخطة الذهبية وسائل تسويق متقدمة ومرونة أكبر في تخصيص متجرك وتحقيق نجاح ملحوظ في عالم التجارة الإلكترونية. هذا غير أنها تتميز أيضا بما يلي:

  • وجود نظام تتبع الشحن
  • دعم يصل إلى 5 من المنتجات
  • تقديم إحصائيات الوقت الحقيقي
  • توفير صورة لكل منتج
  • وجود الرموز الترويجية والخصومات

الخطة البلاتينية

تكلف هذه الخطة 9.99 دولارا أمريكيا في الشهر  فإذا كنت تبحث عن حرية لبيع مزيد من المنتجات – أكثر من خمسة – فإن خطة Platinum هي ما تحتاجه.

حيث تمكنك هذه الخطة من عرض ما يصل إلى 50 منتجا، مع خيار لتحميل 5 صور لكل منتج. تعتبر هذه الحزمة الخيار المثالي لرواد الأعمال الذين يبحثون عن مساحة للتوسع. حيث أنها تشمل أيضا:

  • التحرير بالجملة
  • تقديم الاحصائيات
  • دعم المجال المخصص
  • وجود برنامج Google Analytics
  • تحرير رمز الموضوع
  • تتبع المخزون
  • إدارة الترويج
  • إدارة ضريبة المبيعات

الخطة الماسية

في عالم التجارة الإلكترونية، تبرز Big Cartel بفخر بخططها المذهلة. إذ تقدم أعلى خطة بأسعار لا تصدق تبدأ من 19.99 دولار شهريا، مما يجعلها ميسورة التكلفة لمعظم الشركات.

تتيح لك هذه الخطة الإدراج السخي لما يصل إلى 500 منتج دون أي تكاليف إضافية. ولكن هذا ليس كل شيء، فستستمتع بجميع مميزات الخطة البلاتينية بالإضافة إلى بعض الإضافات الرائعة كإضافة تحرير التعليمات البرمجية للموضوعات على سبيل المثال.

نظرة عامة حول لوحة تحكم منصة Big Cartel

إن التعامل مع لوحة تحكم منصة يعد من الأمور السهلة فبعد تسجيلك في المنصة وتأكيدك للبريد الإلكتروني الخاص بك ستأخذك الرسالة التي ستصلك في حسابك الإلكتروني إلى الصفحة التالية:

نظرة عامة حول لوحة تحكم منصة Big Cartel
نظرة عامة حول لوحة تحكم منصة Big Cartel

في أعلى الصفحة ستجد 5 صفحات رئيسية تتمثل في:

  •     الصفحة الخاصة بحسابك الشخصي
  •       الصفحة الخاصة بالخصومات والتي ستستعملها في حال كنت تريد القيام بخصومات على منتجاتك.
  •       الصفحة الخاصة بالمنتجات والتي ستتوفر فيما بعد على جميع منتجاتك التي تستعرضها في المنصة.
  •     صفحة الطلبات التي تضم جميع الطلبات التي تأتيك بخصوص منتجاتك.
  •     آخر صفحة هي الصفحة الخاصة بلوحة القيادة، والتي ستساعدك كشخص جديد في المنصة بشكل كبير. فمن خلالها ستتمكن من:
    • القيام باعدادات الضرائب وملفات تعريف الشحن.
    •  تصميم متجرك الجديد.
    •  إضافة المنتجات. 
    • توصيل وسائل الدفع المختلفة.
    • استكشاف ملفات تعريف الشحن والتي ستساعدك بدورها في عملية إنشاء أسعار الشحن.

حتاماً

يمتد عالم تصميم المواقع والمنصات إلى أبعاد واسعة ويتطور بسرعة مذهلة، ومن المؤكد أنه في المستقبل سيحدث ثورة جديدة من الابتكارات. ومن بين هذه الابتكارات، تبرز منصة Big Cartel كواحدة من أروعها في عصرنا.

إذ تقدم ميزات تساهم بفاعلية في تعزيز الخطط الترويجية واستراتيجيات التسويق بشكل استثنائي. بالإضافة إلى ذلك، توفر لك أدوات قوية لإدارة المخزون ومعالجة الطلبات بكفاءة، مما يسهم في توفير الوقت والجهد. كما توفر Big Cartel مرونة كبيرة في تخصيص المتجر وتضمين الوظائف التي تحتاجها. إنها منصة تجمع بين الإبداع والعملية بشكل متقن، مما يجعلها اختيارا مثاليا للفنانين والحرفيين الطموحين.

يمتد عالم تصميم المواقع والمنصات إلى أبعاد واسعة ويتطور بسرعة مذهلة، ومن المؤكد أنه في المستقبل سيحدث ثورة جديدة من الابتكارات. ومن بين هذه الابتكارات، تبرز منصة Big Cartel كواحدة من أروعها في عصرنا. إذ تقدم ميزات تساهم بفاعلية في تعزيز الخطط الترويجية واستراتيجيات التسويق بشكل استثنائي.

بالإضافة إلى ذلك، توفر لك أدوات قوية لإدارة المخزون ومعالجة الطلبات بكفاءة، مما يسهم في توفير الوقت والجهد. كما توفر Big Cartel مرونة كبيرة في تخصيص المتجر وتضمين الوظائف التي تحتاجها.

إنها منصة تجمع بين الإبداع والعملية بشكل متقن، مما يجعلها اختيارا مثاليا للفنانين والحرفيين الطموحين. في حال واجهتك أي مشكلة في منصة Big Cartel أو أنك لم تعجب بطريقة عمل المنصة يمكنك عزيزي القارئ الاطلاع على إحدى المنصات التالية التي تشبه إلى حد ما منصة Big Cartel والتي من بينها على سبيل المثال:

اشترك في نشرة نتاجر البريدية

وكن أول من يتوصل بأقوى نصائح وحيل البيع والتسويق عبر الانترنت

Please wait...

تم تسجيل اشتراكك، شكرا لك!